التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وصفة تحضير الحنيني الرائع في المنزل

يمكنك استخدام الزبدة غير المملحة بدلًا من الزيت عند تحضير الحنيني .

دع العجينة تبرد إلى حوالي 120 درجة فهرنهايت قبل إضافة البيض. إذا أضفت البيض إلى عجينة ساخنة ، سيكون لديك بيض مخفوق في خطيل طريقة القطايف .

الحنيني


أضف البيض واحدًا تلو الآخر مع السماح بمرور الوقت بين كل إضافة حتى يتم خلط البيض جيدًا ، حوالي 2-3 دقائق.

لا تنسى كشط وعاء الخلاط بين الإضافات.

يمكنك استخدام كمية أقل من البيض في هذه الوصفة ، في الواقع يمكنك خفض بيضة واحدة. لكن ضع في اعتبارك أن استخدام كمية أقل من البيض سيجعلها أرق من المعتاد ولن تنتفخ.

لا تقم أبدًا بقلي الحنيني في الزيت الساخن ، يجب أن يكون الزيت في درجة حرارة الغرفة أو دافئًا لدرجة أنه يمكنك وضع إصبعك فيه دون أن تتأذى. هذا يسمح الحنيني بأخذ وقته ، والنفخ والحفاظ على شكله.

لا تكدس المقلاة لأنها تكبر.

⌛ تقدم للأمام

يبقى الحنيني  جيدًا في الفريزر. ضعها على ورقة خبز مبطنة بورق زبدة ثم جمدها حتى تصبح صلبة. ضعها في كيس التجميد أو حاوية لمدة تصل إلى شهرين.


تخزين الحنيني

من الأفضل دائمًا تناول الحنيني في نفس اليوم الذي تصنعه فيه لأنها تميل إلى أن تصبح أكثر ليونة بمرور الوقت. إذا كنت لا تعتقد أنك ستتمكن من إنهاء كل 50 منهم ، فيمكنك تقليص هذه الوصفة أو ما أحب أن أفعله هو وضعها في صفيحة خبز كبيرة مبطنة بورق زبدة وتجميدها.

إذا انتهى بك الأمر مع بقايا الطعام ، فأنا أفضل تخزينها في طبق مغطى بمنخل أو أي شيء يعتبر القطايف الفطائر العربية المحشوة ، فهي من أكثر الوصفات شهرة خلال شهر رمضان المبارك.

الكنافة هي حلوى عربية أخرى ضرورية وتباع في كل محل حلويات في الشرق الأوسط.

من الحلويات التقليدية إلى الحلويات الحديثة ، من المؤكد أن وصفات الحلويات المصرية هذه سترضي دائمًا.

انغمس في النكهات الغنية والحلوة للشرق الأوسط مع لفائف البقلاوة الزبدة والقشارية. مثالي للمناسبات الخاصة أو كعلاج منحلة في أي وقت.

البسبوسة هي حلوى مصرية تقليدية مصنوعة من دقيق السميد وجوز الهند واللبن وتنقع في شراب بسيط. إنه لذيذ وسهل التحضير!


ws air in. عادةً ما أحتفظ بها على المنضدة إلا إذا قمت بحشوها بالقشدة المتخثرة أو بودنغ الحليب أو الكريمة المخفوقة ، ثم يجب تبريدها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصائح في الاكل حتى تطبخ بشكل اكثر صحية

يمكن أن تساعدك هذه النصائح العملية على اتخاذ خيارات صحية. العاملان الأساسيان في اتباع نظام غذائي صحي هما تناول الطعام كمية الطعام المناسبة لمدى نشاطك وتناول مجموعة من الأطعمة للتأكد من أنك الحصول على نظام غذائي متوازن. طريقة عمل بيف ستروجانوف ناجح طريقة عمل حواوشى السجق و الفراخ طريقة عمل الحواوشي الاسندراني في الفرن طريقة تحضير الجلاش بالجبنة طريقة عمل بسكويت النشادر في البيت

نصائح عند عمل نظام غذائي صحي

 مهما كان قرار السنة الجديدة ، سيوفر النظام الغذائي الصحي والمتوازن العديد من الفوائد في عام 2019 وما بعده. يمكن أن يؤثر ما نأكله ونشربه على قدرة أجسامنا على مكافحة العدوى ، فضلاً عن مدى احتمال تعرضنا لمشاكل صحية في وقت لاحق من الحياة ، بما في ذلك السمنة وأمراض القلب والسكري وأنواع مختلفة من السرطان. طريقة عمل بيف ستروجانوف ناجح طريقة عمل حواوشى السجق و الفراخ طريقة عمل الحواوشي الاسندراني في الفرن طريقة تحضير الجلاش بالجبنة طريقة عمل بسكويت النشادر في البيت